Home

وديع النجار انستقرام

4,497 Likes, 480 Comments - وديع النجار (@wadih_elnajjar) on Instagram: انا بحب الألوان، انتو اي لون بتحبو اكتر شي؟ @stephaniesalibaofficia 11.4k Likes, 521 Comments - وديع النجار (@wadih_elnajjar) on Instagram: Matchy Matchy with my bff @elissazk 9,868 Likes, 841 Comments - وديع النجار (@wadih_elnajjar) on Instagram: Be safe in style with @sandraz_shop هيدا ماسك للضهرات و السهرات تتحافظوا على ىستايل مختلف, شكر 3,909 Likes, 285 Comments - وديع النجار (@wadih_elnajjar) on Instagram: محاط بحب حقيقي ️ Surrounded by true love ️ . @lacantinedubai @papillon_cake . Swipe

وديع النجار on Instagram: انا بحب الألوان، انتو اي لون

ويرصد «المصري لايت» 25 معلومة، عن وديع النجار الذي أطلق عليه خطأ «خطيب إليسا»، وفقًا لما جاء في موقع Hi Life إضافة إلى بعض المعلومات من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي شاهد كيف انتقم وديع النجار من إليسا بعد أن سخرت منه!لم يتوقع أحد أن تتحول الشائعات بقصة حب اليسا و صديقها.

عادت النجمة اللبنانية إليسا مرة أخرى لنشر صور تجمعها بصديقها المقرب المصور اللبناني وديع. نشر خطيب اليسا المزعوم و المصور وعارض الازياء وديع النجار صوراً جديدة ومثيرة للجدل على انستقرام بعد انتشار شائعة زواجه من إليسا ونفيها.

شاهد ما لم يشاهده احد قبلكولا تنسى الاشتراك في القنا أول ظهور لـ صديق اليسا بعد الجدل حوله وديع النجار يرد على منتقديهتقرير: هاجر حاتمتصوير :عمر جمالمونتاج. مايا دياب ووديع النجار- صورة من حساب وديع النجار على انستقرام القاهرة- هي الأربعاء,14 تموز (يوليو) 2021 - 23:2 View the profiles of people named ‎وديع النجار‎. Join Facebook to connect with ‎وديع النجار‎ and others you may know. Facebook gives people the power to..

شوف وديع النجار قبل وبعد وصورة معه اليسا قبل ما يتغير مش هتصدق !!!!!الصفحة الشخصية علي الفيسبوك : https://www.facebook.com. حقيقة الخبر المنتشر على السوشيال ميديا عن خطوبة إليسا على المصور وديع النجار 8 الصبح من حلقة 7-3-2017 إشترك.

وديع النجار كشف لمتابعيه بأنه أتم عمره الـ46 عاماً وقام بنشر صور من اجواء عيد ميلاده أمس، وهو الاحتفال الثاني له بهذه المناسبة في أسبوع واحد بعدما كانت النجمة مايا دياب شاركته الاحتفال ايضا قبل أيام بحفل آخر بعيد. #MBCTheVoiceKids #فريق_نانسيhttps://shahid.mbc.net/ar/shows/The-Voice-Kids-%D8%A7%D8%AD%D9%84%D9%89-%D8%B5%D9%88%D8%AA/show-127648http://www.mbc.net/ar/progr.. 7 معلومات عن وديع النجار صديق اليسا. الوحش راح وفضلنا الحلو.. هل تفكر زينة في الارتباط للمرة الثانية؟. زينة: أولادي منعوني ألبس حاجة مفتوحة.. دي حتة المفروض محدش يشوفها. أثار وديع النجار الجدل. يمكنك عرض الملفات الشخصية للأشخاص الذين يحملون اسم ‏وديع النجار‏. انضم إلى فيسبوك للتواصل مع ‏وديع النجار‏ وأشخاص آخرين قد تعرفهم. يمنح فيسبوك القدرة..

وديع النجار on Instagram: Matchy Matchy with my bff

  1. صور خطيب اليسا 2017 احدث صور الفنانة اللبنانية اليسا مع خطيبها وديع النجار ، اكبر كوليكشن صور خطيب اليسا نقدمة لكم اليوم فى هذا المقال وسوف نتحدث ايضا عن قصة حب وديع النجار واليسا وحقيقة خطوبتهم ، اهلا وسهلا بكم اعضاء.
  2. 13k Likes, 1,814 Comments - وديع النجار (@wadih_elnajjar) on Instagram: الله يرحمو، صلو له لراغد RIP #شرطة_المشاهي ونسق النجار مع إطلالته حذاء باللون الأسود
  3. كتب Dreambox-Sat - في موقع بوابة دريم بوكس.من هو وديع النجار 2017 , السيرة الذاتية للمصور وديع النجار 2017 2017, صور, معلومات, السيرة, الذاتية, وديع, النجار, مصور, النجوم, خطيب, اليس
  4. #أجمل_صوت_طفل يغني للفنان الكبير الراحل #وديع_الصافيصفحتنا على الفيسبوك :https://www.facebook.com/Rouwaid.

فنانات ارتبطن بعلاقة صداقة مع وديع النجار يتجاوز عددهن العشرات من نجمات الفن في العالم العربي والنجمات الاجنبيات وذلك بحكم عمل وديع النجار كمصور فوتوغرافي للمشاهير وكعارض ملابس للعديد من الماركات العالمية حيث يلتقي. قالت إليسا تعليقًا على شائعة زواجها من صديقها المقرب وديع النجار، المصور الفوتجرافي لكبار الفنانين، إن هذا الأمر أضحكها بشده، مشيرة إلى أن وديع صديقها منذ 20 عامًا، وبمجرد انتشار صورة واحده مؤخرًا نسج عدد من جمهورها. وديع النجار انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للمصور اللبناني وديع النجار، صديق الفنانة إليسا. وبدا فيها بإطلالة طبيعية وعادية، وتبين أنها التقطت له قبل أن تُحدث عمليات التجميل.

ونسق النجار مع إطلالته حذاء باللون الأسود. وديع النجار مصور لبناني، من أبرز نجوم التصوير الفوتوغرافي في دبي، وقام بتصوير العديد من النجوم، ودائما ما يثير الجدل بأزيائه الغريبة وغير التقليدية شغل وديع النجار رواد مواقع التواصل الإجتماعي وجمهور النجمة اللبنانية إليسا، بخبر خطوبته منها الذي غزا المواقع الإلكترونية، بعد إنتشار مجموعة صور تجمعهما مؤخراً، بعد مرافقها إلى حفل بولغاري في مدريد بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها صور إليسا مع المصور وديع النجار والتي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحيث أنها أثارت حفيظة رواد التواصل من سخرية واستهزاء بالمصور، وانتشرت شائعات ارتباطهم ببعض أو خطوبتهم.

ظهرت المطربة مايا دياب إطلالة مثيرة للجدل برفقة المصور اللبناني وديع النجار في مهرجان EMI Gala بدولة الإمارات. وارتدت مايا فستاناً طويلاً بمزيج من اللوني الأسود والأبيض، بدون اكتاف، ويتميز. وديع النجار. انستقرام; ملخص الموقع rss; زر الذهاب إلى الأعلى.

بالصور نكشف علاقة وديع النجار بفنانات بعد ضجة إليسا صوت المسيحي موقع صوت المسيحى الحر هو المسيحى الحر القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر . For more information and source,. وديع النجار.فالنجار بكاريزمته الأخاذة يجذب كل الأنظار اليه عندما يدخل الى المكان بابتسامته الواثقة وبكاميرته المحترفة. النجار نجم التصوير في دبي و السفير الشهير ل Cirque Du Soir يفصح لــ جوهرة.

وديع النجار on Instagram: Be safe in style with @sandraz

صور| إليسا تظهر على إحدى الشواطئ مع وديع النجار. نشرت النجمة إليسا، على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام» صورها وهي على إحدى الشواطئ بملابس بحرية جذابة وظهر بجانبها وديع النجار على. محمد اسماعيل - القاهرة - كتبت-أسماء مرسي . ظهرت المطربة مايا دياب إطلالة مثيرة للجدل برفقة المصور اللبناني وديع النجار في مهرجان EMI Gala بدولة الإمارات ميشال وديع الفحل النجّار. Date of death: Tuesday, 10 March 2020. Number of Readers: 73,73 أثار المصور اللبناني وديع النجار الجدل مجددًا بصورة جديدة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير إنستجرام جمعته بالفنانة مايا دياب بعد الجدل الكبير الذي أثير حول علاقته بإليسا الفترة الماضية

وديع النجار on Instagram: محاط بحب حقيقي ️ Surrounded by

  1. وديع النجار ينفي إهانته للديانة المسيحية وإليسا تدعمه! يوليو 13, 2012. in اخر Follow on Instagram. شاركنا على TWITTER. ADVERTISEMENT. انضم لصفحتنا على FACEBOOK. Music Nation is a Marketing and Media Company. It covers the music and entertainment scenes
  2. Matchy matchy with my bff @elissazkh ----- #beirut #batroun #elissa #wadih_elnajjar #lebanon #بيروت #بترون #اليسا #وديع_النجار #لبنان. A post shared by وديع النجار (@wadih_elnajjar) on Aug 1, 2019 at 11:08am PD
  3. شغل إسم وديع النجار مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، فمن هو وديع النجار وما سر تصدره لمواقع.

وديع النجار on Instagram: Sending all of you a big kiss

من هو وديع النجار 2017 , السيرة الذاتية للمصور وديع النجار 2017 صور وديع النجار صديق إليسا 2017 صورة سيلفي تجمع بريتني سبيرز مع صديقها الجديد 201 بعد شائعات خطوبتها من وديع النجار حلت الفنانة اليسا ضيفة على المطربة شيرين عبد الوهاب فى حلقة من حلقات برنامجها الجديدشيرى استديو وعلى الرغم من تسجيل الحلقة منذ فترة إلا ان اليسا تحدثت خلال الحلقة عن مواصفات فتى. ‏‎فولو لحسابي (@al_akhfsh_alsgeerr ) .شكرا على متابع . . (اسنابي bx1680) See More. 61. 3 Comments. 7 Shares. Like. Commen ما زال اسم صديق الفنانة إليسا والمصور اللبناني وديع النجار يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع. ‎Al Shorfah - الشرفة‎, Homs. 37,177 likes · 30 talking about this. ‎Welcome to the offical page of Al-Shorfah Restaurant اهلا و سهلا بالصفحة الخاصة..

صورة إليسا مع صديقها وديع النجار 2015 إليسا مع صديقها وتتلقى هدية مميزة تشبهها. بالصور شاركت الفنانة إليسا بمؤتمر صحافي لمجوهرات لازوردي . ونشرت الي وديع النجار يشعل مواقع التواصل لعلاقته بإليسا.. شقيق أحلام يتشبه بأخته بوضع مساحيق التجميل.. واتهام طليق حنان ترك بالشذوذ الجنسي . الثلاثاء 7 مارس 2017 01:23. وديع النجار أثارت صداقة الفنانة إليسا بالمصور اللبناني «وديع النجار» جدلا واسعا، منذ الأمس، خاصة بعد انتشار صور لهما على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأشارت إلى وجود علاقة عاطفية بينهما، على الرغم من أن تلك.

وديع النجار on Instagram: شو الأهم برأيكم؟ الفلوس او

  1. وديع النجار مجرد مصور تحول لنجم مواقع التواصل الاجتماعي في يوم وليلة بسبب الصداقة التي.
  2. سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك #‏‮ya00n ‬‏ #اكسبلور #اكسبلور_فولو #حب #love #القرآن_الكريم #اسلاميات #حالات_واتس_اب #انستقرام #سنابات #سناب_شات #سناب #ميوزكلي #أمير_النجار #دبي #السعودية #فولو #.
  3. وديع النجار تتغزل به هذه. التركية السكيرة ومن هو. ماكس؟. - فيديو. صديق إليسا الشهير، والذي كتبت عنه بعض المواقع لفترة، أنه خطيب إليسا، وزوجها، ورغم أن اليسا ردت، لكن مواقع لصحافيين طارئين على.
  4. فيلم العيون الجافة، فيلم مغربي صادر عام 2003، وتحكي فيه المخرجة نرجس النجار قصة قرية نائية تعيش فيها مجموعة من النساء الجميلات تقودهن هالة، التي تؤدي دورها الممثلة سهام أسيف. وجميع نساء القرية يمتهن..
  5. تعد المطربة اللبنانية إليسا، من أكثر الفنانات التي تلاحقها شائعات الحب والارتباط، لعل أخرها كان شائعة خطبتها بصديقها المصور اللبناني الشهير وديع النجار، الذي أثارت صورهما معًا ضجة بين مستخدمي مواقع التواصل.
  6. تجزيع أبواب عسى أن ينال اعجابكم محمد النجار للديكور ٠٧٩٥٠٦٠٦٨
  7. تحول المصور الفوتوغرافي وديع النجار إلى واحد من أبرز الأسماء المتداولة على ألسن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار اليومين الماضيين، ليس فقط لظهوره مع المطربة اللبنانية إليسا، وخروج شائعات حول.

وديع النجار انستقرام, 339k followers, 2,726 following

محاولة وصْل ضفَّتين بصوت - وديع سعادة. كنتَ تريد شيئًا يطير، طلبتَ تبغاً وأضفتَ أخَوات إلى الحمامات في فضاء الغرفة. كنتَ تريد شيئًا يطير شيئًا يخرج من النافذة، فرميتَ نفسك عبر الزجاج. لكنَّ. غرِّد. أعلن نادي ضمك اليوم (السبت) تعاقده رسميًا مع اللاعب عمّار النجّار، قادمًا من نادي الشباب. ونشر حساب النادي على موقع تويتر صورة للنجّار كتب عليها مرحباً بك في ضمك، مع تغريدة قال فيها. تبين آية من سورة الطلاق أن مخافة الله سبب لحل المشاكل. القرآن الكريم هو كلام الله عز وجل أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليثبت ما قبله ويثبت أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم مبعوثا من عند الله تعالى

فنانات واجهن اتهامات بسبب علاقات مميزة بأصدقائهن | مجلةبالصور حقيقة خطوبة إليسا و المصور اللبناني وديع النجار

بالصور حقيقة خطوبة إليسا و المصور اللبناني وديع النجار

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الوان التعليمي لجميع الاخبار الحصرية والاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم. We would like to show you a description here but the site won't allow us

من هو وديع النجار ويكيبيديا السيرة الذاتية - مجتمع الحلو

وديع النجار صاحب مشاريع دعم، مساعدة وإدخال بيانات الإمارات خيارات. أضف إلى المفضلة. Facebook Twitter Instagram Snapchat Telegram. ، تحدثت النجمة اللبنانية إليسا عن شائعة زواجها من صديقها المصور وديع النجار. وقالت للمرة الأولى خلال استضافتها في برنامج ميكس ميوزك مع الفنان خالد سليم. نشر المصور اللبناني وخطيب إليسا وديع النجار صورة تجمعه بحبيبه الطبيب سلطان لوكا كتكذيب للأقاويل والإشاعات التي طالته والمغنية اللبنانية الشهيرة اليسا بعد نشرهما صورا تجمعهما على مواقع التواصل الإجتماعي.وقد علق. بالفيديو: وديع النجار الملقب بخطيب اليسا يخضع لعملية تجميل جديدة! Ahmed Ibrahim 17/03/2017 . Beirut nights are never dull #summer17. Une publication partagée par Elissa (@elissazkh) le 15 Juil. 2017 à 11h13 PDT

موريس وديع النجار، أستاذٌ واسعُ الثقافة، يُحيلُكَ في كلِّ ما يتحدّثُ عنه إلى مراجعَ وشواهد، يستخدمُها أمثلةً دامغةً على ما يقول، تماشيًا مع اختصاصِهِ في الرياضيّات، القائمِ أساسًا على. ماذا يعمل وديع النجار. 43 مشاهدة. سُئل ديسمبر 13، 2018 بواسطة عم

نشرت المطربة إليسا صورة جديدة مع صديقها وديع النجار، عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام اليوم الاربعاء. وكتبت إليسا: شملنا مع اعز اصدقائي.. انتشر خبر ارتباط الفنانة اللبنانية اليسا بالمصور وديع النجار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان انتشرت صور تجمعهم مع بعض . بعد زهور الفنانة اليسا في برنامج كل يوم جمعة... اقرأ المزيد لم تصمت الفنانة اللبنانية أليسا في وجه الشائعات التي تم تداولها بشكل شائع خلال الأيام القليلة الماضية، حول خطبتها من المصور اللبناني وديع النجار. لحظة فوز يعقوب شاهين وصدمته للجمهور بالتنازل عن لقب أراب أيدول (فيديو إليسا تنشر صورة جديدة تجمعها بصديقها وديع النجار. نشرت الفنانة إليسا صورة جديد لها تجمعها مع صديقها وديع النجار من من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات. سرايا - تصدر عنوان «خطوبة إليسا ووديع النجار» اهتمامات المتابعين على مدار اليومين الماضيين، بعد أن نشرت إليسا مجموعة من الصور التي جمعتها به خلال رحلتها الأخيرة في أوروبا، عبر صفحتها على موقع إنستجرام، مما تسبب في ضجة.

وديع النجار السيرة الذاتية ويكيبيديا من هو؟ - موقع موسوعت

أشعلت صور الفنانة اليسا مع اللبناني وديع النجار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود علاقة عاطفيه بينهما، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر شائعة ارتباط بين النجار وإليسا النجمة اللبنانية إليسا برفقة وديع النجار. قالت إليسا خلال حلولها ضيفة على برنامج (ميكس ميوزك)، مع الفنان خالد سليم: جوزوني من صديقي اللي بتجمعني فيه صداقة أكتر من 20 سنة اليسا ووديع النجار محمد بدران عادت النجمة اللبنانية إليسا مرة أخرى لنشر صور تجمعها بصديقها المقرب المصور اللبناني وديع النجار بأحد الفنادق فى دبى وذلك عبر حسابها على انستجرام صور خطيب إليسا وديع النجار تعرف على خطيب اليسا عن قرب تداولت مواقع التواصل الإجتماعى على مدار اليوم خبر يفيد بخطوبة إليسا من المصور الفوتوغرافى وديع النجار. وسخرو جميعاً منهم فقد لاقى خبر خطوبة إليسا من وديع النجار. وديع النجار اسم ارتبط مؤخرا بالنجمة اليسا حيث ترددت الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول خطبتهما،اليوم فى جولة سريعة بصفحته على إنستجرام نستعرض أكثر الصور التى أثارت الجدل من حياته اليومية بدون إليسا

صدر للشاعر والمؤلّف موريس وديع النجّار، كتاب جديد بعنوان «حَصادٌ ومِداد» وهو جولة في نتاج الأديب جان سالمه. قدّم للكتاب الدكتور إميل كبا الذي اعتبر أ.. وجه وديع النجار، رسالة هامة عقب اعلان اعتزال اليسا الغناء، اليوم، وضجت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي مباشرة بعد اعلان اعتزال اليسا الغناء. اعلان اعتزال اليسا الغناء وعلق صديقها وديع النجار، على اعلان اعتزال اليسا. وديع النجار المثير للجدل يرتبط بمايا دياب بالصور. بعد إكتشاف ميوله الانثوية مع اليسا. وديع النجار المثير للجدل يرتبط بمايا دياب . 17-05-2017 02:12 pm نفى المصور اللبناني وديع النجار، المشهور بـخطيب إليسا أي رباط شخصي يجمعه بالمطربة اللبنانية إليسا، مؤكدًا أن العلاقة بينهما مجرد صداقة وليست خطوبة كما أشيع مؤخرا. ونشر وديع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

شاهد صور وديع النجار صديق اليسا و خطيب اليسا المثلي 2017

عادت النجمة اللبنانية اليسا مرة أخرى لنشر صور تجمعها بصديقها المقرب المصور اللبناني وديع النجار بأحد المنتجعات السياحية فى لبنان وعلقت على الصورة مع أفضل صديق للأبد وديع النجا وديع النجار، مصور لبناني أثار ظهوره مع الفنانة إليسا جدلا واسعا، حيث ظن الكثيرون أنه خطيبها، إلا أنها نفت هذا مؤكدة أنه فقط صديقها المقرب

16 معلومة عن «وديع خطيب إليسا»: مصور لبناني يعيش في دبي

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو للفنان اللبناني وديع الشيخ. وظهر الشيخ في الفيديو خلال بداياته الفنية وتحديداً أثناء مشاركته في برنامج LOL الذي كانت تقدمه أرزة شدياق. وتفاعل عدد كبير من. فيديو إليسا تعترف برد فعلها الغاضب بعد تسريب صورتها مع وديع النجار. تحدثت الفنانة إليسا خلال وجودها ضيفة في برنامج ميكس ميوزك عن الشائعة التي انتشرت بسرعة البرق، والتي تؤكد على زواجها من صديقها المصور وديع النجار 065. الطلاق. Dots Horizontal icon. Share icon. Link Variant icon. Cloud Download icon. Playlist Plus icon. Heart Outline icon. Alert Octagon icon تحول وديع النجار لأحد أهم وجوه مواقع التواصل الاجتماعى الشهير بعد تداول خبر ارتباطه بالنجمة اللبنانية إليسا فازداد عدد متابعى صفحاته الشخصية بهذه المواقع بشكل مضاعف، وبعد ابتعاد الأضواء عنه بمجرد نفى الخبر من إليسا. 694653-اليسا-و-وديع-النجار-(1) noura omar 7 مارس,2017 السابق بالصور : تعرف على وديع النجار خطيب إليسا الرجل الغامض صاحب نيو لو

شاهد كيف انتقم وديع النجار من إليسا بعد أن سخرت منه

أثارت صورة الفنانة مايا دياب والمصور وديع النجار العديد من علامات الاستفهام حول الشكل الذى ظهر به الثنائى فى حين أطلقت مايا على نفسها لقب الملكة، وعليه. Download وديع الصافي apk 1.0.1 for Android. The application of all songs Wadih Al-Safi without Ne

إليسا تنشر صورة مع وديع النجار عبر انستجرام - لايف ستاي

عن الرفيق وديع أوردت نشرة صوت النهضة في عددها حزيران ــــــ تموز 2001 التغطية التالية: بتاريخ 25/6/2001 غيّب الموت الرفيق وديع النجار وهو كان ناظراً للعمل ومفوضاً لمفوضية بشمزين حين وفاته يقول المثل: ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع، إنما مطلق أو مطلقو هذا المثل أصيبوا بالإحباط الشديد عندما رأوا عمالقة بقيت أرواحهم حية فينا مرتفعة، وما من قوة في العالم منتسبة إلى محور الأشرار استطاعت إسقاطها ومنعها من. أكد المحامي طيب بالصادق، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك اليوم السبت 31 جويلية 2021، أن رئيس الجامعة الوطنية لكرة القدم وديع الجريء يتحصن بالفرار خارج البلاد مايو 28, 2020 ما هي الخريطة التنظيمية؟ مايو 12, 2020 تشخيص التهاب المعدة الضموري; يونيو 8, 202 فور عودة الفنان جورج وسوف (الصورة) إلى الأضواء، بعدما استعاد عافيته من جرّاء الجلطة التي ألمّت به قبل نحو 3 سنوات، وتحديداً بعد إحيائه حفلة افتتاح «مهرجان أعياد بيروت 2014» في تموز (يوليو) الماضي، عادت أخبار النجم السوري.

خطيب اليسا الحقيقي,

أحدث صور خطيب إليسا المزعوم على انستقرام بعد شائعة زواجه

غناء : وديع الصافي كلمات وألحان : زكي ناصيف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رمشة عينك تغوينا و بترمي سهام و تكوينا نظرة حلوة من عيونك. بتبل القلب و.. قال وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، إن توطين صناعة السيارات الكهربائية من أهم التكليفات الرئاسية التي يتم تنفيذها بخطوات متسارعة، حيث أطلق قبل أسابيع نموذج السيارة المصرية الكهربائية (نصر E70) للتجربة، والتي سيتم.